الشبق الجنسي : 80 % من نساء مصر لا يصلن لمرحلة "الشبق الجنسى"

80 % من نساء مصر

 لا يصلن لمرحلة "الشبق الجنسى"



كشف الدكتور هشام عبد الحميد، المتحدث باسم مصلحة الطب الشرعى، عن أن 70 إلى 80 % من السيدات في مصر لا يصلن إلى مرحلة الشبق الجنسى بسبب قطع البظر الذى من شأنه أن يعطى للسيدة الإحساس الجنسى، لافتًا إلى أن "الختان" يؤدى الى البرود الجنسى.
 وأضاف "عبد الحميد" خلال ورشة عمل حول دور الطب الشرعى فى تنفيذ تعديلات قانون تجريم ختان الإناث اليوم أن من 20 إلى 30% من السيدات تصلن للشبق الجنسى بعد ملامسة العضو الذكرى لفرج الأنثى.
وتابع: أن قطع البظر من فرج الإناث يسبب برودة جنسية للسيدات لافتًا إلى أن ذلك يؤدى إلى ضياع نسبة كبيرة من الدورة الجنسية للمرأة وتابع أن ختان الإناث هو حرمان للمرأة من حقها فى الاستمتاع الجنسى، وفقًا لـ"اليوم السابع".
وكشف المتحدث باسم الطب الشرعى عن أن الختان يحدث عاهة مستديمة لكونة يؤخر الدورة الجنسية لافتًا إلى أن المضاعفات الصحية لختان الإناث تتمثل فى الآلام الشديدة والنزيف والاحتباس البولى وتلوث الجروح وانتقال العدوى.
وتابع إن ختان البنات يمكن أن يسبب انتقال الأمراض الفيروسية مثل فيروس سى أو الإيدز لافتًا إلى أنه يسبب الوفاة نتيجة الصدمة أو النزيف وأضاف أنه يسبب أيضًا عدم التحكم فى البول والعقم نتيجة التهابات الدم وتلوثه.

شاركه على جوجل بلس

عن فنون ومتعة ............ Art and fun

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق