البث المباشر لمسلسل أرطغرل الجزء الرابع

 مسلسل أرطغرل الجزء الرابع 


يعود المسلسل التركي الأشهر "قيامة أرطغرل" إلى الشاشات في موسمه الرابع رسميا وسط انتظار و ترقب كبير من عشاقه فهو من أعلى نسب المشاهدة حول العالم، و قد تم عرض أولى حلقات الموسم الرابع الجديد ليلة الأربع الماضية.

المسلسل يحكي بشكل تاريخي أحد القصص التاريخية الكبرى لواحدة من أهم الحقب الزمنية في تاريخ تركية، القرن 13، في منطقتي أنطاكية و حلب حيث حدثت الكثير من الصراعات بسبب الهجوم المغولي و عدوان التتار و مع ضعف الخلافة العباسية آنذاك كان لابد من وجود بطل يوحد البلاد و الفرق المتحاربة جميعا ليقفوا في وجه هجمات المغول المتوحشة التي لم تترك حجرا على حجر و لم تترك الأخضر واليابس إلا و قد اقتلعوا.

 فكان ظهور أرطغرل بن سليمان شاه ملاذا ليحارب الخونة في قبيلته و القضاء عليهم و هذا ما تم سرده في أحداث المسلسل في أجزائه الثلاثة الأولى.

وفي الجزء الرابع سوف يتم إنقاذ ارطغرل من الموت من قبل صديقه بامسي وشيخه ابن العربي، وقاموا بخدعة وهي إحراق جثث وهمية لأشخاص آخرين علي إنها جثة ارطغرل ومن معه من الجنود، وذلك في محاولة منهم لكشف خيانة وألاعيب سعد الدين كوبيك، وهذه الخطة غالباً ما ستكون بأمر من السلطان علاء الدين كيكوبات
للبث المباشر

شاركه على جوجل بلس

عن فنون ومتعة ............ Art and fun

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق