مصري يطارد ابنته بين 5 دول لمنعها من «السحاق»

قصة مُثيرة أبرزها تقرير ألماني..
مصري يطارد ابنته بين 5 دول 
لمنعها من "السحاق"




 كشف موقع "دير أشبيجل" الألماني، عن تفاصيل قصة مُثيرة بطلها أب مصري واصل خلال الفترة الماضية مطاردتها من دول إلى أخرى لمنعها من ممارسة السحاق مع صديقتها صاحبة الجنسية الإسبانية، لافتاً إلى أن الأب يطارد ابنته بين 5 دول لاصطيادها هي وصديقتها ومنعهما من السحاق.

وفسر الموقع الذي صدر قصته ضمن موضوعاته المثيرة سبب ملاحقة والد شذى إسماعيل لها في عدة بلاد مختلفة، للعدم قبوله بمبادلتها الحب مع امرأة، فقرر ملاحقتها هي وعشيقتها الإسبانية خيمينا ريكو مونتيرو، من بلد لآخر، ليختفيا الاثنين يوم الأحد الماضي في تركيا لتقوم أسرة الفتاة الإسبانية إلى تحرير محضر باختفائها.
وأضاف الموقع أن الأب الذي لم يحتمل وقوع الحب بين العاشقتين، ليبتدع حيلة بتعرض والدة شذى للمرض الشديد طالباً منها الذهاب إلى مدينة دبي الإمارتية للاطمئنان عليها، لكن المفاجأة أنها قصة من وحي خياله لاستدراج الفتاتين والاستفادة من تجريم المثالية الجنسية بالإمارات التي تواجه أحيانا عقوبات بالحبس، إلا أن حيلته بائت بالفشل بعدما كشفت الفتاتين كذب ما ذهب إليه فقررا الهروب سريعًا قاصدتين العاصمة البريطانية لندن، عن طريق جورجيا.
وأظهرت الصور "خيمينا" أثناء وصولها ملقا حيث استقبلتها أختها وتقضي الأخبار بأنها ولدت في الأرجنتين إلا أنها تحمل جواز سفر إسباني، وتعيش عائلتها في إسبانيا، ولكن عاشت "خيمينا" منذ فترة في لندن ، كما هى الحال نفسها مع عاشيقتها "شذى".
وأشار الموقع إلي أن هناك رؤى مختلفة حول ما حدث بعد ذلك، فيرجح أن يكون الأب طارد العاشقتين إلي جورجيا وقطع طريقهما قبل تبديل الطائرات في المطار، ومزق جوازات السفر الخاصة بهما، وعليه اتخذاتان طريقهما إلي الدولة المجاورة تركيا بالحافلة للوصول إلي القنصلية الإسبانية هناك.
واستطاع كلتهما السفر بعد محاولات عدة، ولكن أنقطع اتصال "خيمينا" بعائلتها في إسبانيا لأيام، ما جعل أسرتها تحرر بلاغًا باختفائها  للسلطات الإسبانية، وفي يوم الخميس تم تحديد مكان الفتاتين اللتين كانا في أحدي مراكز الترحيل في تركيا وبعدها استمرت الرحلة هروبهما مجددًا دون معرفة أين حطت رحالهما بعد ؟!.


شاركه على جوجل بلس

عن فنون ومتعة ............ Art and fun

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق