تحميل برنامج Reimage Repair 2016 كامل مجاني

Reimage Repair


المشكلة: إذا تم إصابة النظام الخاص بك مع الفيروسات وبرامج التجسس أو البرامج الضارة، فإنه يحتاج إلى تصحيح. التكنولوجيا Reimage على براءة اختراع لبرنامج إصلاح أجهزة الكمبيوتر الشخصية الوحيد من نوعه الذي يعكس في الواقع الأضرار التي لحقت نظام التشغيل الخاص بك. هذه العملية يلغي الحاجة إلى إعادة تثبيت ويندوز.


الحل: تفحص وتشخيص وإصلاح أي ضرر على جهاز الكمبيوتر مع تقنية قوية أن يحدد ليس فقط نظام التشغيل ويندوز - أنه عكس الأضرار التي لحقت بالفعل مع قاعدة بيانات كاملة من ملفات الاستبدال.
إصلاح أجهزة الكمبيوتر اون لاين بفحص النظام من أعلى إلى أسفل، والبحث عن القضايا الخطيرة المحتملة التي يمكن أن تؤثر على أمان الكمبيوتر والاستقرار.

وخلافا للأدوات التحسين الأخرى، في Reimage إصلاح أجهزة الكمبيوتر اون لاين كنت لا تحصل على اختيار ما لتحليلها. في الواقع، ليس هناك أي خيارات التكوين على الإطلاق. مباشرة بعد إطلاق البرنامج، فإنه يبدأ مسح جهاز الكمبيوتر الخاص بك، بدءا تقريرا مفصلا حول تكوين الأجهزة.

كما يعرض Reimage إصلاح أجهزة الكمبيوتر اون لاين البيانات عن سعة القرص الصلب والذاكرة استخدام النظام، بين القيم الأخرى، ويقارن النتائج إلى المتوسطات العالمية. التحليل كله يمكن أن يستغرق بعض الوقت، اعتمادا على تكوين النظام الخاص بك والموارد.

على الرغم من ينفذ إصلاح reimage الكمبيوتر اون لاين تحليلا مفصلا، وهذا لا يعني انها تهدف فقط للمستخدمين البارعين في امور التكنولوجيا. ميزات البرنامج، واجهة قابلة للاستخدام واضحة أن من السهل بما فيه الكفاية لأن يفهم الجميع. وفي حال واجهتك مشكلة، إصلاح reimage الكمبيوتر على الإنترنت يتضمن الدليل السهل أن يفسر الوظائف الأساسية للبرنامج.

يؤدي Reimage إصلاح أجهزة الكمبيوتر اون لاين تحليل نظام شامل للبحث عن المشاكل والقضايا التي يمكن أن تكون ضارة محتملة للاستقرار جهاز الكمبيوتر الخاص بك، والأمن والأداء.
Reimage  سوف يقوم بمسح وكشف وتحديد وإصلاح جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال الاستفادة من الميزات متابعة والفوائد. بالاشعة Reimage المسح الضوئي من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك كامل، وكشف المعلومات حول نظام التشغيل ويندوز من أجل التعلم عن الأجهزة في الكمبيوتر والاستقرار، وقضايا الأمن. كشف Reimage بالكشف عن الأضرار التي لحقت جهاز الكمبيوتر الخاص بك ضمن المجالات التالية: تهديدات الأمن: البرامج الضارة والفيروسات، وأحصنة طروادة وبرامج التجسس. قضايا المعدنية: منخفضة الذاكرة، سرعة القرص الصلب، وحدة المعالجة المركزية الطاقة والحرارة. توصي المسح الضوئي حلول لمشاكل الأجهزة الخاصة بك.

 Reimage Repair لتحميل برنامج 




شاركه على جوجل بلس

عن فنون ومتعة ............ Art and fun

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

1 التعليقات: