بحث كامل عن أعياد الطفولة منسق وجاهز للطباعة doc ….Word

بحث كامل عن أعياد الطفولة منسق وجاهز للطباعة
doc ….Word

 

1- حمل البحث كاملا (5 صفحات) doc …Word
حمل هنا
2- بحث أخر بجودة عالية ( 9 صفحات ) doc …Word
حمل هنا

عيد الطفولة
ما أجمل أن يكون للطفولة عيدان ، عيد عربي ، آخر عالمي يحتفل فيه أطفالنا  يلعبون ، ينشدون ، يرسمون أمه عرس الطفولة ، عيد الأعياد و فرح الأولاد ، تقام في كل منها فعاليات مختلفة ، احتفالات ،أمسيات غنائية فنية و معارض ، يشارك فيها الأطفال أسوياء
و آخرون من ذوي الاحتياجات الخاصة و أدباء ، و شعراء ، و فنانون و مسرحيون مهتمون بالطفولة فهل هناك أغلى من الأطفال . إنهم ابتسامة الحياة و إشراقها، ربيعها الساحر، الوعد الأخضر الأتي بناء و بطولة و تضحية و حبا للوطن.
إن لمرحلة الطفولة أهمية بالغة و في بعض الدول المتقدمة من زمن بعيد الاهتمام بالطفل. و الاهتمام بالطفولة يبدأ بحمايتها و بنائه بناء سليما بناء الطفل و حمايته من كفل تعد و عنف و ظلم و فقر و جهل. فمن حق الأطفال على المجتمع رعايتهم و تعليمهم و الاهتمام بهم و على المؤسسات الإعلامية أن تقدم لهم البرامج الضرورية المفيدة المدروسة و المخطط لها و إعداد برامج تسهم في تثقيف الطفل و زيادة خبراته و معلوماته و إكسابهم القيم و الموقف الإيجابية  بدل تضيع و قته هباء وراء برامج فارغة لا فائدة منها تعمل على تشويه عقله و قيمه و منذ أن انضمت بلدنا مصر إلى الاتفاقية الدولية لحقوق الطفل قدمت للعالم رسالة واضحة تؤكد إننا دولة تحترم الطفولة و تسعى بكل جديه لإعطاء الطفل حقوقه لأن الطفل مستقبل الوطن البنية  الأساسية في بنائه التي إذا نجحنا في تنشئتها بالشكل الصحيح فسنبقى مجتمعا سليما قويا أن الأطفال هم الذين يبعثوا فينا أجمل الآمال  و هم الروح الحية و العلاج الناجح لمشاعر الخيبة ، و اليأس شاعرنا العربي سليمان العيسى شاعر الأطفال يقول ((الطفل هو الحلم هو المستقبل هو امتدادي و امتدادك على هذه الأرض فلما لا نتجه إلية ؟؟؟ الأطفال اليوم هم الرجال و النساء الذين سيملئون الساحة غدا أو بعد غدا أليس كذلك ؟؟؟)) .
...
...
...
...
1- حمل البحث كاملا (5 صفحات) doc …Word
حمل هنا
2- بحث أخر بجودة عالية ( 9 صفحات ) doc …Word
حمل هنا

شاركه على جوجل بلس

عن فنون ومتعة ............ Art and fun

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق